تعرف على مستقبل بحث بالصور في التجارة الإلكترونية


تعرف على مستقبل بحث بالصور في التجارة الإلكترونية
تعرف على مستقبل بحث بالصور في التجارة الإلكترونية

التجارة الإلكترونية هي مجال تنافسي للغاية حيث نلاحظ العديد من الابتكارات يوميًا. لهذا السبب يجب على البائعين مواكبة الاتجاهات الحديثة للنجاح في التجارة الإلكترونية والحفاظ على الاتساق. 

أحد التطورات الحديثة هو ميزة بحث بالصور. قامت معظم المنصات والعلامات التجارية بدمج هذا المرفق في خدماتها لتحسين تجربة العملاء ، الأمر الذي جلب فوائد كبيرة. 

جعلت هذه الميزة التسوق أسهل عبر الإنترنت وحسنت معدل التحويل على تلك المنصات. 

بحث الصور هي عملية يستكشف فيها العملاء كتالوج متجر عبر الإنترنت بمساعدة الصور بدلاً من طرح استعلامات قائمة على البحث ، الأمر الذي يستغرق وقتًا وجهدًا. 

غالبًا ما يتخطى المشترون شراء شيء ما عبر الإنترنت إذا كان عليهم أن يمروا بمشاكل تصفية المنتجات حسب الفئة أو يدويًا ، مما يؤدي إلى انخفاض معدل التحويل. 

لهذا السبب يُنصح البائعون بإضافة وظيفة بحث بالصورة إلى مواقعهم على الويب لأنها مورد قوي لتحسين قدرة العملاء على اتخاذ القرار. 

في منشور المدونة هذا ، سنشرح بالتفصيل كيفية عكس بحث صور الذي سيغير وجه صناعة التجارة الإلكترونية.

إن مستقبل خدمة بحث بالصور في التجارة الإلكترونية

بحث بالصور مفيد من وجهة نظر البائع والمشتري. يوفر مزايا متعددة لا يمكن الحصول عليها في الاستعلامات النصية. لذلك ، يبدو مستقبلها مشرقًا. لهذا السبب يجب عليك الاستفادة من هذه المنشأة لتتفوق على منافسيك إذا كنت من عمالقة التجارة الإلكترونية. الآن ، سنناقش الإيجابيات التي يقدمها البحث العكسي عن الصور في مجال التجارة الإلكترونية للبائعين وكذلك المشترين.

مزايا بحث الصور للبائعين

للبحث المرئي العديد من التطبيقات في التجارة الإلكترونية. إذا كنت تعرف ديناميكيات بحث صور بشكل مناسب ، يمكنك الاستمتاع بالمزايا التالية في المستقبل.

معدل حركة أفضل

يمكنك جذب جمهور هائل إلى قناتك من خلال تسهيل عملائك المحتملين من خلال مرفق بحث بالصور 

بمجرد إضافة هذه الميزة ، سيحصل المشترون على فرصة لاستكشاف الكتالوج الخاص بك بشكل فعال. 

بدلاً من إضافة كلمات رئيسية في شريط البحث في النظام الأساسي الخاص بك ، يمكنهم تحميل صورة العنصر المطلوب. 

نتيجة لذلك ، سيظهر المنتج على الشاشة إذا كان متوفرًا في متجرك. لذلك ، سيفضل الجميع زيارة موقعك أولاً بدلاً من الانتقال إلى منصات منافسيك. 

وبالتالي ، ستلاحظ تحسنًا ملحوظًا في تدفق حركة المرور.

استكشاف أفكار المنتج

يمكنك تنفيذ تحليل المنافس بمساعدة بحث بالصور. أولاً ، يجب عليك الذهاب إلى كتالوج منافسيك وحفظ صورة المنتج. 

بعد ذلك ، يمكنك الهبوط على محرك بحث وتحميل تلك الصورة للحصول على النتائج. بعد النتائج ، يمكنك تحليل تفاصيل المنتج مثل التكلفة والمنافسة وهوامش الربح. بعد ذلك ، يمكنك إضافة هذا المنتج إلى متجرك إذا كان يبدو جيدًا. 

علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج أفضل وأسرع في وقت واحد على محركات بحث متعددة ، فاستخدم: www.duplichecker.com/ar/reverse-image-search.php. سيساعدك في العثور على صور مماثلة على الويب عبر ستة محركات بحث ، بما في ذلك Google و Yandex.

البحث عن الروابط الخلفية والأنظمة الأساسية باستخدام صورك 

بحث بالصور مفيد أيضًا في العثور على فرص الروابط الخلفية غير الممكنة عبر الاستعلامات النصية 

عندما تضيف صور المنافسين على محرك بحث ، فإن ذلك يأخذك إلى المواقع التي يحصلون فيها على روابط واردة لتدفق حركة مرور أفضل. 

بالنظر بعمق في النتائج ، يمكنك صياغة قائمة بفرص الروابط الخلفية التي من شأنها أن تساعدك على جلب حركة المرور كبائع على الرغم من وجود عدد قليل من المدونات المكتوبة على قناتك في المراحل الأولية.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام هذه القناة الميمونة لتحديد ما إذا كانت أي منصة أخرى تسرق صورك باستمرار وتستخدمها. 

إذا شعرت أنه يتم إساءة استخدام أي من صورك ، فيمكنك الانتقال إلى نظام أساسي لمحرك البحث وإضافة صورتك للحصول على النتائج. ستساعدك الصور المحملة على شاشتك في معرفة مكان وكيفية وجود صورك واستخدامها على الويب. 

إذا وجدت أي مذنب ، فيمكنك الإبلاغ عن ذلك إلى النظام الأساسي ذي الصلة أو طلب خدمة. يمكن أن يكون الترويج لمتجرك على موقعهم أو نشر مقال لتثقيف الجمهور حول خدماتك.

فوائد بحث بالصور للمشترين

العكسي بحث الصور تفيد العملاء بشكل كبير ، وسوف تتحسن في السنوات القادمة. 

مع تضاؤل ​​دور الاستعلامات النصية يومًا بعد يوم ، سيتمتع الناس برفاهية استكشاف المتاجر عبر عمليات البحث عن الصور. سيساعدهم ذلك على التقاط صورة لمنتجهم المحبوب وإضافتها إلى أشرطة البحث في المتاجر المختلفة. 

نتيجة لذلك ، سيحددون بسرعة ما إذا كان العنصر متاحًا على الموقع أم لا. وبالتالي ، سيكونون قادرين على تحقيق نتائج أفضل مع نسبة خطأ أقل وعناصر أكثر جودة. 

علاوة على ذلك ، عندما يكون لديهم رفاهية تصفح الكتالوجات عبر الصور ، فإن الغالبية ستفضل التسوق من أرائكهم ، مما سيساعدهم على توفير الوقت وتجنب التعب الجسدي للتسوق.

الاستنتاج

البحث عن الصور هو مستقبل استكشاف الويب. ستمتلك صناعة التجارة الإلكترونية ومجالات أخرى من سلالة الويب. لهذا السبب يجب على مستخدمي الويب فهم هذه التكنولوجيا بشكل صحيح للاستمتاع بفوائدها في السنوات القادمة

الكاتب:

أدواتك هي منصة عربية تعريفية بمحتوي الأدوات والمنتجات بشكل تفصيلي عن الآداة ومتوسط السعر في مصر والوطن العربي وتكوينها وشركات التصنيع لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.