لنس مي كراميل


لنس مي كراميل

تعتبر عدسات لنس مي من الأشهر عالمياً بين المشاهير والفتيات في جميع أنحاء العالم نظراً لرفع سمكها وألوانها الطاغية الجميلة والتي قد تلاحظ انها طبيعية تماماً وليست عدسات لاصقة .

عدسات لنس مي

تتوفر العدسات لنس مي بألوان جذابة ودرجات فاتحة من العسلي والأخضر والأزرق الزاهي والدرجات البنية الغامق وبأكثر من 16 لون طبيعي يناسب جميع أنواع البشرة والمناسبات ويظهر العين بشكل براقاً وجميلاً .

صممت خصيصاً العدسات لنس مي لجعل اطلالتك فريدة وأنيقة جداً وطبيعية بشكل كبير أي أنها تعتبر الأفضل على الإطلاق ليس لكون مظهرها جذاب فحسب ولكن أيضاً لأنها لا تسبب تهيج للعين وذلك لأنها تسمح بوجود الأكسجين لها فتحمي العين من أي مشاكل وإحمرار وتترك عينك لامعة تماماً .

كما أنها لا تسبب جفاف للعين وتجعلها رطبة مهما طالت المدة وذلك لأنها تحتوي على نسبة كبيرة من الماء فيما يصل لحوالي 40 بالمئة وهذا ما يجعلها تختلف عن غيرها من العدسات اللاصقة .

أطلقت لنس مي في عام 2014  لشركة متخصصة بشكل رئيسي في العدسات اللاصقة لتقدم لك مجموعة رائعة من العدسات اللاصقة الملونة والطبية التي تناسب مختلف الوصفات .. لزيارة موقع لنس مي اضغط هنا

عدسات لنس مي كراميل

لنس مي كراميل

تعتبر لنس مي كراميل  هي الأشهر في ألوان الماركة لنس مي على الإطلاق كما أنها الأكثر بحثاً بين المتابعين وهي عدسات مصممة خصيصاً لراحة العين لتدوم فترات طويلة بدون مشاكل الجفاف والإحمرار المتعارف عليها

متوفرة بصيدليات النهدي بي ١٥٠ ريال تقريبا بدون محلول 

 

تتراوح مدة الإستخدام للعدسات لنس مي بشكل عام من 4 الى 6 أشهر بدون تلف أو مشاكل تخص العدسات نفسها ان تم التعامل معها بشكل سليم وصحي بإستخدام المحلول الخاص بالعدسات .

نصائح لعمل مكياج العيون المبطنة

الكاتب:

أدواتك هي منصة عربية تعريفية بمحتوي الأدوات والمنتجات بشكل تفصيلي عن الآداة ومتوسط السعر في مصر والوطن العربي وتكوينها وشركات التصنيع لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.