لنس مي ماربل


لنس مي ماربل

كل ما يفيدك حول عدسات لنس مي ماربل التجميلية وتعتبر من أهم أدوات التجميل و تعتبر أيضاً من العدسات الطبية بجميع الألوان الدرجات كاملة

عدسات لنس مي

تعتبر عدسات لنس مي من الأشهر عالمياً بين المشاهير والفتيات في جميع أنحاء العالم نظراً لرفع سمكها وألوانها الطاغية الجميلة والتي قد تلاحظ انها طبيعية تماماً وليست عدسات لاصقة .

تتوفر العدسات لنس مي بألوان جذابة ودرجات فاتحة من العسلي والأخضر والأزرق الزاهي والدرجات البنية الغامق وبأكثر من 16 لون طبيعي يناسب جميع أنواع البشرة والمناسبات ويظهر العين بشكل براقاً وجميلاً .

صممت خصيصاً العدسات لنس مي لجعل اطلالتك فريدة وأنيقة جداً وطبيعية بشكل كبير أي أنها تعتبر الأفضل على الإطلاق ليس لكون مظهرها جذاب فحسب ولكن أيضاً لأنها لا تسبب تهيج للعين وذلك لأنها تسمح بوجود الأكسجين لها فتحمي العين من أي مشاكل وإحمرار وتترك عينك لامعة تماماً .

أطلقت لنس مي في عام 2014  لشركة متخصصة بشكل رئيسي في العدسات اللاصقة لتقدم لك مجموعة رائعة من العدسات اللاصقة الملونة والطبية التي تناسب مختلف الوصفات .. لزيارة موقع لنس مي اضغط هنا

سعر عدسات لنس مي في مصر

يصل سعر العدسات في مصر لـحوالي 900 جنية مصري بخلاف مصاريف الشحن من الخارج لأنه قد يتم شحنها من الخليج العربي مثل المملكة العربية السعودية لجمهورية مصر العربية في غضون اسبوعين لأكثر على الأقل بالإضافة لمصروفات الشحن 150 جنية مصري قد يصل سعرها بالشحن لألف جنية مصري واستعمال لمدة 6 أشهر على الأكثر .

لنس مي ماربل

عدسات ملونة من لنس مي وهي عدسات ملونة صممت لك لتتميزي بجمال عينيك. و مصممة بخاصية مبتكرة وفريدة، تسمح بمرور الاوكسجين من خلالها للعين مما يجعل العين بيضاء بدون احمرار كما انها مناسبة لارتداؤها مع المكياج لإطلالة أكثر جاذبية.

الكاتب:

أدواتك هي منصة عربية تعريفية بمحتوي الأدوات والمنتجات بشكل تفصيلي عن الآداة ومتوسط السعر في مصر والوطن العربي وتكوينها وشركات التصنيع لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *