بخور عبد الصمد القرشي


بخور من عبد الصمد القرشي

نكتب لكم حول افضل بخور عبد الصمد القرشي

تتنوع جميع البخور الذي يقدمة عبد الصمد القرشي وبيتنوع ويختلف حسب انواعه وروائحه ومكوناته.

بخور عبد الصمد القرشي

بخور هوليوود فهو من اجود أنواع البخور المنتشره ويوجد بسعر ٢٩٤ ريال سعودي

فيلاريا عود بخور

وهو مستوحي من اشخاص الفيلاريا حيث يعطي إحساس النقاء والجمال ومتوفر بسعر ٣٩٣٧ ريال سعودي

عود بخور كرسنا

وهو مستوحي من أشجار تسمي كرسنا ومتوفر بسعر ١٦٨٠ ريال سعودي وهو حوالي ٣٠ جرام

عود البخور الملكي

ومتوفر بحوالي ١٦٨٠ ريال سعودي ويوجد عبوة حوالي ٣٠ جرام.

افضل بخور من عبد الصمد القرشي للبيت

تعطير البيت من الأشياء المستحبة للراحة النفسية وللترابط الاسري وللاقامة في المنزل بشكل رائع ومستديم حتي يعطي راحة نفسية مستحبة

عبد الصمد القرشي أنواع عديدة وكثيرة لتبخير المنزل ولاعطاء المنزل حيوية اكتر وراحة مطوله وتدوم طويلاً فيمكن لكل شخص اختيار البخور المناسب له

والذي يعطي له راحة اكثر فمجموعات عبد الصمد القرشي للبخور عديدة ومتوفرة في جميع دول الخليج ودول الشرق الأوسط ودول مصر ايضاً.

  • أسعار بخور من عبد الصمد القرشي في مصر
  • بخور دهن خاص من عبد الصمد القرشي ب ٧٥٠ الي ١١٠٠ جنيه مصري ويكون ١٢ ملي
  • بخور ساسورا من عبد الصمد القرشي متوفر ب ٧٥٠ جنيه ويكون ٣ ملي
  • بخور دهن عود ثقيل كنام من عبد الصمد القرشي ومتوفر أيضا ب ٧٥٠ جنيه ويكون ٦ ملي.
  • ومتوفر ايضاً خلطه الجوهره لعبد الصمد القرشي وموجود ب ٧٢٥ جنيه ومتوفر ١ توله.
  • بخور من عبد الصمد القرشي الملكي

تتكون عبوة البخور الملكي لعبد الصمد القرشي وتكون ٧٠ جم ويعتبر البخور الملكي مشهور بالاصالة حيث اكملها وبإضافة بخور معطر ملكي حيث يتم تثقيلة بقطع العود وباضافة نسمات عطرية خفيفة تعطي رائحة مميزة للبخور.

بخور من عبد الصمد القرشي بالهيل

يعتبر هذا البخور له رائحة فخمة اصيلة حيث انها نتتشر بسرعة جداً في المكان وتعطي رائحة جميلة ومميزة ومنعشة ويسمى هذا بحب الهال

ويتم تكوين هذا البخور من قطع عود البخور المتعطرة بحب الهال ويتواجد هذا البخور بسعر ٣١٥ ريال سعودي ويكون حوالي ٧٠ جرام ويعتبر هذا البخور من افضل بخور من عبد الصمد القرشي.

بخور من عبد الصمد القرشي الأحمر

هذا البخور سُمي بالاحمر لان عبوته باللون الأحمر ومن اجرأ بخور من عبد الصمد القرشي هذا النوع من البخور حيث يتميز بالاصالة والرائحة القوية المميزة التي يحبها الجميع والتي يُفضلها الجميع في الاستعمال فكل منتجات القرشي تتميز بالاصالة والعراقة واسمها المشهور.

بخور عبد الصمد القرشي الأزرق

سِمي هذا البخور بالازرق لان عبوته لونها ازرق وهو من افضل أنواع البخور العود ايضاً العود الأزرق النادر الذي يتميز ويتصف برائحة فريدة جدا من نوعها ومميزه حيث له محبينه وعاشقينه ويعتبر من افخر واندر العطور.

  • بخور من عبد الصمد القرشي الذهبي

هذا عود البخور الذي يحمل ويتصف بجميع معالم الاناقة التي تكون به وتكون في تركيبته التي تكون مكسوة بالذهب ومُختاره بعنايه حتي تنشر الأجواء برائحه فريدة ومميزه حيث تملأ منازلكم وبيوتكم بالفخامة والجمال.

عليك اختيار بخور وعطور وعود عبد الصمد القرشي بثقه تامة لان هذه المنتجات عالمية في جميع الدول والشرق الأوسط ويستخدمها الامراء والاثرياء في دول الخليج والعالم العربي

وذلك بسبب فخامة منتجاته واصالة عطورة وجمال روائحها الفخمة المتميزه عن جميع العطور الأخرى المتاحة فهو من اشهر العطور ومن اشهر الماركات العالميه الموجوده حيث لا ندم اطلاقاً في اختيارها سواء من بهور او عطور او مسك فهي افضل منتجات علي الاطلاق.

الكاتب:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *