مكعبات مسك عبد الصمد القرشي


نستعرض معاً أفضل أنواع مكعبات مسك عبد الصمد القرشي

المسك

هو نوع من أنواع العطور وعرف بانه اطيب الطّيب ويتميز برائحته الجميلة الذكية المنعشة وبيستخرج ويتكون من غزال المسك من الذكور فقط.

المسك الأسود

يعتبر افضل أنواع المسك وغالي الثمن لانه كان رمزاً للهدايا قديما منذ ازل الزمن وكان من الهدايا المتداوله الثمينة القيمة بين العرب حيث كان بيتم وضعه في انيات وازايز فضية وذهبية ويتم الرش بها علي الضيوف

حيث تتواجد أنواع عديده للمسك بيقوم تصنيفها علي حسب المراعي التي ترعي بها الظباء.

مكعبات المسك

فهي مكعبات ليست كبيرة الحجم ولا صغيره الحجم فهي متوسطه الحجم وتشبه الصابون ولها الوان عديده كالابيض والبرتقالي والوردي

ويقوم بتصنيع هذه المكعبات باضافة مواد وتركيبات كيميائية علي بعضها بغرض التعطير حيث توجد أنواع بيضاف لها نسبه من المسك الطبيعي واصناف اخري يضاف لها المسك المصنع حيث ان النوعين لهم رائحه طيبة ومميزة وشيقة

مكعبات المسك للملابس

نقوم بوضع مكعبات المسك بالدولاب ويتم توزيعها في وسط الملابس وفي الادراج وفي جميع الدولاب لتفوح رائحه قوية ومثيرة ولتعطير الملابس وجعل رائحتها قويه ونفاذه وجميله.

نقوم بنزع غلاف مكعبات المسك هذا ونقسمها الي اقسام صغيره ونضعها في قماشه صغيره وخفيفه ونقوم بربطها ثم نضعها في الوسادات لتنشر رائحة مثيره وجميله.

مكعبات المسك للمنطقة الحساسة

يمكن استخدام مكعبات المسك كمعطرا للجسم للمناطق الحساسة أيضا ولاي منطقه فالجسم فممكن ان تقومي باختيار لوشن او معطر لجسمك بدون رائحة ويكون ملائم لبشرتك

ويحتوي علي كميه خفيفه من العطر وقومي بوضع مكعب المسك في اناء صغير او زجاجة صغيره وقومي بتذويبه فالفرن او بحمام بخاري وقومي بوضع اللوشن في اناء بلاستك وفي ذوبان المسك اسكبي عليه اللوشن وقومي بتقليبه سريعا ثم ضعيه في علبه صغيره

يتم استخدامة بعد الاستحمام ليعطي رائحة منعشة ويمكن استخدام سائل المسك أيضا للمنطقه الحساسه للتطهير والتعقيم بعد الدوره الشهريه للنساء للتطهير ولاعطاء رائحة جميله ويمكن ايضاً تخفيفه بالماء بهدف الطهاره.

سعر مكعبات المسك في مصر

هذه المجموعه تكون مكونه من ست قطع حيث ان سعرها ٧٤١ جنية وحيث ان حجر المسك المخصص للجسم للتخلص من العرق او أي مضادات له سعره ٦٦٥ جنية مصري ومكعب المسك لعبد الصمد القرشي في مصر يكون سعره ١٩٢٠ جنيه مصري.

وهناك العديد من الأنواع المختلفه الأخرى وتختلف الأسعار باختلاف الأنواع حيث انه منتج غالي الثمن لقله وجوده وتكلفة كل نوع تكون علي حسب نقائه وجودته.

حيث أيضا يوجد المسك المتخصص للرجال يكون سعره ٤٦٠٠ جنيه ومسك الطهاره يكون سعره في مصر حوالي ٣٢٠٠ جنيه

فالقليل من هذه المكعبات تدوم لفتره طويله جدا وتكون عاليه التركيز علي عكس جميع الأنواع الأخرى.

سعر مكعبات المسك من العطار

تختلف أسعار المسك من العطار بالطبع علي حسب جودتها وطبيعي تكون بأسعار بسيطه جداا باختلاف الشركات الكبرى مثل شركات ومنتجات عبد الصمد القرشي

عطر Trésor Midnight Rose

ويكون سعر مكعبات مسك عبد الصمد القرشي من العطار فممكن ان تبدأ من ٥ جنيه الي ٤٠ جنيه للمكعب الواحد فبيكون مضاف اليها أشياء من العطار وليس كنتتجات عبدالصمد القرشي التي تكون مواد طبيعيه بطريقه كامله لتظهر افضلها وتعطي عطراً لا يقارن بالأسواق.

مكعبات المسك للإبط

يمكن ان نستخدم المسك لتعطير ويفضل استخدام المسك الأبيض لانه يقضي علي البكتريا والفطريات في الأماكن الحساسة كمثل هذا فممكن ان تضيفي عليه بعض من الشبه

تتواجد لدى العطار ومعها كمية قليلة من المسك الأبيض ومعه قطرات من الجلسرين ليكون قوامه مثل الكريم ثم ادهنيه تحت الابط فسوف تحصلي علي نتيجة ورائحة رائعه وهذا يمنع الكثير من الامراض والفطريات التي تتكون في هذه المنطقه.

أضرار مكعبات المسك

عيوب مكعبات المسك انها بتكون جامده ولا تقدر الانتشار علئ جزء كبير من الجسم علي عكس العطور السائله الذي بيقوم بانتشارها بسهوله وممكن ان تذوب المكعبات في حاله الجو الحار شديد الحراره وهدا سوب يسبب لك ازعاج ولكن عيوبه تتغاطي امام مميزاته بالتأكيد.

مكعبات المسك لتعطير الجسم

يمكن ان نقوم بتخفيفه مع لوشن او كريم يناسب بشره الجلد ونضيف عليه ماء ونكون مزيج مختلط من اللوشن والماء والمسك ومعه الجلسرين ونقوم بذوبانه فالفرن او بعمل حمام بخار ليعطينا قوام الكريم وبعد ذلك نضعه في علبه المسك ونقوم باستخدامة بعد الاستحمام لتعطير الجسم ولاعطاءه رائحة مثيره وجذابه.

الكاتب:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *