مزيل عرق نيفيا| استمتع برائحة تدوم لفترة طويلة


مزيل عرق نيفيا
مزيل عرق نيفيا من أكثر المنتجات شهرة، حيث يتميز برائحة تدوم لفترة طويلة كما أنه من أفضل المنتجات المتاحة في الأسواق، سنتعرف بالتفصيل في أدواتك عن كل ما يخص مزيل عرف نيفيا.

مزيل عرق نيفيا

مزيل عرق نيفيا أو مضادات التعرق تشمل عوامل مضادة للعرق ودائماً ماتكون من أملاح الألمونيوم التي تعمل علي تقليل إفراز العرق من الغدد العرقية فتقوم بسدادات مؤقتة في الجزء العلوي من مسام العرق، ويتم إزالتها مع الوقت حيث أن مزيل العرق يقوم بالقضاء علي الرائحة الكريهة ويمنع نمو البكتيريا .

أنواع مزيل عرق نيفيا للرجال

قامت شركة نيفيا بإنشاء مجموعات كثيرة من مزيلات العرق للرجال، وكل مجموعة لها شكل معين وتشمل ثلاث أشكال وهم سبراي، رول وستيك.

مزيل عرق نيفيا للرجال Nivea Men Deep

يتميز هذا المنتج بأن له حماية ضد التعرق وبعد الاستخدام يمكنك أن تحصل على بشرة متميزة برائحة مختلفة، كما أنه يحمي الجلد من البكتيريا التي تنشأ من رائحة التعرق ويتكون من تركيبة بها فاعلية مسحوق الكربون الأسود المضاد للبكتيريا ولا يترك بقع سوداء ويعطي انتعاش برائحة جميلة، كما أنه يحتوي علي زيت الافوكادو الذي يعرف بالترطيب وبحماية الجلد من البكتيريا.

مزيل عرق نيفيا للرجال Nivea Men Deep

 

مزيل عرق نيفيا سيلفر بروتكت للرجال

قامت هذه المجموعة لتتناسب مع طبيعة بشرة الرجال للحماية من العرق والرائحة الكريهة، حيث أن رائحتة تدوم طويلاً ويحتوي علي أيونات الفضة التي تقوم بالقضاء علي البكتيريا ولا يسبب أي تفاعلات مع الجلد ولا يحتوي على كحول .

مزيل عرق نيفيا سيلفر بروتكت للرجال

مزيل عرق نيفيا للرجال كول كيك

يقوم بالحماية من التعرق مع الحصول على نضارة للبشرة ويمنح شعور بالحيوية والنضارة ويدوم على مدار اليوم، كما أنه يقوم بتنظيم إفراز العرق ولا يحتوي على كحول.

مزيل عرق نيفيا للرجال كول كيك

اقرأ أيضاً: مزيل عرق فيشي

 

مزيل عرق نيفيا دراي امباكت بلس للرجال

يمنع أي شعور بالجفاف ويعطي الشعور بالحيوية، كما إنه يوفر جميع العناية للرجال وتركيبته تتميز بالتطور ولا يسبب أي تفاعلات مع الجلد ويحتوي على معادن تناسب الجلد في التحكم بالعرق .

مزيل عرق نيفيا دراي امباكت بلس للرجال

مزيل عرق نيفيا للرجال فريش أكتيف

يتميز هذا بعطر منعش والتركيبة الفعالة الحيوية التي تعطي نشاط طوال اليوم ويحتوي على الفوقس الحويصلي و كنافة البحر وهم عبارة عن أعشاب بحرية تحمي الجلد من الالتهابات والأضرار ومضادة أيضاً للفطريات والجراثيم ولا يسبب أي ضرر للجلد .

مزيل عرق نيفيا للرجال فريش أكتيف

مزيل عرق نيفيا انفيزيبل للملابس السودا والبيضاء للرجال

يعمل على حماية الملابس الفاتحة والغامقة من بقع العرق ويعطي حماية تدوم طويلاً ويمنح الإحساس بالانتعاش وتساهم تركيبته في حماية الجسم ولا يترك أثر على الجلد ولا يحتوي على الكحول.

مزيل عرق نيفيا انفيزيبل للملابس السودا والبيضاء للرجال

 

مزيل عرق نيفيا حريمي

مزيل العرق الوردي من نيفيا  له تفتيح طبيعي للنساء، حيث يترك ملمس رائع ونعومة رائعة وبه مسحوق الكاولين الذي يمنح البشرة، كما يتميز بأنه خالي من الكحول.

مزيل عرق نيفيا حريمي

اقرأ أيضاً: كريم نيفيا الازرق

مزيل عرق نيفيا للتفتيح

يحمي الجلد من التعرق ويدوم لفترة طويلة، ويقوم بتلطيف البشرة ويعمل على تفتيح الإبطين لأنه يحتوي على العرقسوس، وهو معروف بأنه يقوم بتفتيح الجلد ويكون به خلاصة الأفوكادو الذي يقوم بتنعيم الجلد وترطيبه ويحتوي على مواد مضادة للبكتيريا وبه خصائص اللؤلؤ التي تزيد من إشراق البشرة، لا ينتج عنه أي اضرار جلدية ولا يحتوي على مواد حافظه.

مزيل عرق نيفيا للتفتيح

مزيل عرق نيفيا الأزرق

المزيل الأزرق من نيفيا مضاد للتعرق ومعطر للجسم ويدوم لفترة طويلة على البشرة كما يضم مكونات كريم نيفيا ورائحتها المميزة ويعمل على تنظيف الجلد دون تهييجه ويعطي إحساس بالنعومة لأنه خالي من جميع أنواع الكحول حيث أنه منتج لطيف مع الجلد ولا يسبب أي أضرار للجلد.

مزيل عرق نيفيا الأرزق

في النهاية، اختيار مزيل العرق الخاص بك يجب أن يتكون من روائح تحبها وتفضلها بشكل دائم، كما أن عليك التأكد من أن المنتج آمن الاستخدام خاصة في منطقة تحت الإبط، فإنها تعد من المناطق الحساسة في الجسم.

الكاتب:

طالبة بكلية الآداب جامعة الزقازيق و كاتب في منصة أدواتك وأمهات , أحب الكتابة والموسيقى وهدفي تقديم محتوى مميز للقاريء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *