غسول سيتافيل النهدي


غسول سيتافيل النهدي
غسول سيتافيل النهدي

غسول سيتافيل

تحتاج البشرة دائماً إلى عناية مستمرة باستخدام روتين يومي باستخدام سيتافيل الذي يحافظ على نقاء البشرة وجعلها بشرة صحية دائماً.

ويتميز غسول سيتافيل بأنه يعمل على تنظيف البشرة بعمق وتطهيرها، والتخلص من الإفرازات الدهنية على البشرة التي يعاني منها أصحاب البشرة الدهنية والمختلطة.

كما أنه يوجد غسول سيتافيل الذي يحافظ علة البشرة الحساسة والجافة أيضاً، فهو يتميز بمنتجاته المتعددة التي تحافظ على نقاء وصفاء البشرة بشكل جيد.

تقدم منصة أدواتك أهمية غسول سيتافيل وفوائده وكيفية استخدامه بطريقة صحيحة.

شركة سيتافيل

تعتبر شركة سيتافيل من أكبر الشركات العالمية في صناعة منتجات العنية بالبشرة وتتميز بقاعدة مشهور وهي “البشرة يجب أن تغذى – لا تخنق، يجب أن تنظف – لا تقشر، يجب أن تكون ناعمة – لا دهنية”.

غسول سيتافيل لحب الشباب

وقدمت الشركة العديد من المنتجات التي تحافظ على العناية  بالبشرة على مدار 60 عاماً، وقد سجلت العديد من الابتكارات الحصرية التي سجلت في الأسواق مثل استخدام تكنولوجيا FilaggrinTM في علاج الإكزيما والتهاب الجلد التأتبي وذلك من عمر 3 أشهر فما فوق.

وأيضاً التكنولوجيا المستخدمة في منتجات مجموعة DermaControlTM التي تعمل على العناية بالبشرة الدهنية والمختلطة وعلاج جميع مشاكلها،

وحمايتها بشكل جيد من الالتهاب والجفاف والأحمرار الذي يصاحب استخدام المستحضرات الطبية التي تعالج حب الشباب، ويوجد العديد من منتجات شركة ستيفال العالمية التي تحافظ على نقاء البشرة.

غسول سيتافيل النهدي

غسول سيتافيل النهدي هو غسول يعمل على ترطيب وتنظيف البشرة بشكل جيد، حيث يعطي البشرة أقوى فاعلية وألطف عناية للبشرة في نفس الوقت.

طريقة استخدام غسول سيتافيل للبشرة الحساسة 

يستخدم غسول سيتافيل بطريقة سهلة وبسيطة جداً.

أولاً لا يتم وضع الماء على الوجه.

يتم وضع كمية مناسبة من غسول سيتافيل على بشرتك ثم يتم تدليكها بلطف باستخدام قطعة من القطن أو منديل ويتم ترك طبقة رقيقة من الغسول على البشرة.

يشطف الوجه بلطف باستخدام الماء الفاتر ثم يجفف بمنشفة ناعمة. للتواصل مباشرة مع منتجات النهدي 

غسول سيتافيل للبشرة الحساسة و الجافه 236 مل
غسول سيتافيل للبشرة الحساسة و الجافه 236 مل

مكونات غسول سيتافيل للبشرة الحساسة  

يتكون غسول سيتافيل للبشرة الحساسة و الجافه 236 مل من ماء كحول سيتيلي.

و جليكول البروبيلين، بيوتيل بَارابين، ميثيل بارابين، بروبيل بارابين، كبريتات لوريل الصوديوم، كحول ستياريلي.

 

الكاتب:

لمياء خالد كاتب محتوى بموقع أدواتك ومنصة أمينة توداي أحب العمل في مجال الصحافة وأسعى لتطوير نفسي بشكل مستمر لتحقيق الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *