سرير اطفال سنتربوينت


سرير اطفال سنتربوينت
سرير اطفال سنتربوينت

يُعد سرير اطفال سنتربوينت من أفضل الأنواع للأثاث الخاصة بالرضع ,و جائت كلمة سنتر بوينت من مبني في دولة إنكلترا تحديداً في لندن يتكون من حوالي 35 طابق يحتوي علي محال تجارية ووحدات بيع وشراء ومكاتب وبعض من قطع الأثاث ذات الجودة العالية خاصة أسِرة الأطفال.

مبني سنتر بوينت 

يبلغ مبني سنتر بوينت 385 قدم بإعتبارة من أوائل ناطحات السحاب في لندن  , حيث تم تشييده في الستينات وتحديداً بعام 1966 .كما أن المبني كان خالياً من السكان لسنوات عديدة ولكن مع الوقت تم استئجار بعض من القطع داخل المبني واعتبر من أهم المباني علي مدار أعوام متتالية في لندن بسبب النشاط التجاري القوي الذي يشغله المبني حيث انه قُدر في فترة من الزمن بمقابل  حوالي 90 مليون جنية استرليني من شركات كبري أرادت الاستخواذ عليه مثل أرامكو وبتروتشينا وغيرها  .

سرير اطفال سنتربوينت

 سرير رضّع كابري من جونيورز

 

 سرير رضّع كابري من جونيورز
سرير رضّع كابري من جونيورز

السعر | 749  ريال

الوصف | سرير مريح وجذاب لون واحد تصميم متين ( خشب )  متاح منه ارتفاعات مختلفة مناسب لمساحة غرفة طفلك بحد أقصي 3 سنوات للطفل حيث الحد الأقصي لوزن 20 كيلو غرام  .

للشراءاضغط هنا 

سرير أطفال جولي من جيجلز

سرير أطفال جولي من جيجلز
سرير أطفال جولي من جيجلز

السعر | 799  ريال

المنتج مصنع من الخشب المتين وزنة حوالي 20 كيلو غرام الحد الأقصي لعمر الطفل 3 سنوات يمكن التنظيف من خلال المسح العادي .

للشراء اضغط هنا 

إقرأ أيضاً عن مهد اطفال

سرير رضّع خشبي سبينسر من جونيورز

السعر |1,299  ريال

الوصف |لتهيئة بيئة نوم ممتازة لطفلك عليك بـ سرير رضّع خشبي سبينسر من جونيورز حيث التصميم المريح الرائع مناسب لوزن 20 كيلو غرام أي 3 سنوات لطفلك , مٌصنوع من الخشب القوي القابل للتنظيف السريع .

 

للشراء اضغط هنا 

سرير قابل للتحويل مع طاولة تغيير من دلتا برينستون

السعر لفترة محدودة | 1,449  ريال

الوصف |قطعة أثاث من الطراز الأول لصغيرك الجميل بملحقات تجعلك تطمئني علي كل ملحقاته الفريدة بجانبك , يوجد طاولة للحفاضات مع ارتفاع معتدل لسرير طفلك لضمان وضعيات النوم المريحة له , يحتوي علي 2 درج مصنع من الخشب القوي يمكنك المسح بطريقة التنظيف السريعة والآمنة دون إتلاف اي من محتويات السرير  .

للشراء : اضغط هنا 

من الأشياء الهامة جدا داخل غرف النوم بشكل عام هي المفارش ولكن داخل غرف الأطفال تعد المفارش هي الأهم علي الإطلاق واختيار مفارش اطفال سنتربوينت يُعد إختيار صائب , حيث يحتاج الطفل الي الشعور بالهدوء النفسي والراحة والنظافة اثناء الذهاب للنوم وعلينا تهيئة الطفل لهذا الأمر في وقت مبكر حتي نضمن خلود الطفل للنوم مبكراً .

 

 

 

الكاتب:

أدواتك هي منصة عربية تعريفية بمحتوي الأدوات والمنتجات بشكل تفصيلي عن الآداة ومتوسط السعر في مصر والوطن العربي وتكوينها وشركات التصنيع لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *