اشكال لانش بوكس لجميع الأذواق| تصميم يلبي احتياجات الجميع


اشكال لانش بوكس

مع اقتراب العام الدراسي، تنشغل كافة الأمهات بالاستعدادات له، حيث يأتي في مقدمة تلك الاستعدادات تجهيز وتجهيز الأطفال بكل ما يحتاجونه لمواجهة أيام الدراسة، ومن بين هذه الاستعدادات الضرورية، يأتي لانش بوكس الطعام كمكمل أساسي.

وتسعى الأمهات دائمًا للعثور على أفضل نوع من حاويات الطعام أو لانش بوكس لأبنائهم وتقوم بمقارنة مختلف الأنواع والمواد والأسعار لضمان أن اختيارها يتوافق مع احتياجات أطفالها ويوفر لهم أفضل حماية لأطعمتهم.

وإن موضوعنا اليوم يدور حول الحديث حول اشكال لانش بوكس وعرض مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة في الأسواق مع تسليط الضوء على تلك الأسعار المختلفة والمتوفرة.

ما هو اللانش بوكس؟

يُعرف اللانش بوكس عمومًا بأنه حافظة طعام مصممة لاحتواء وحفظ الأطعمة، مثل السندوتشات والفواكه، خلال ساعات النهار، وغالباً يُستخدم خلال أوقات الدراسة أو في الرحلات والنزهات.

وتأتي حافظات الطعام بأشكال وأحجام متنوعة، مما يجعلها مناسبة لمختلف الاحتياجات والأماكن. فهي ليست محصورة على استخدامها في المدرسة فقط، بل يمكن أيضًا أخذها معك أثناء تنزهك في الهواء الطلق أو عند زيارة الشاطئ، وهذا يساعد على الاستمتاع بوجبات صحية وتجنب تناول الوجبات السريعة.

ما هي مواصفات لانش بوكس الطعام الصحي؟

إذا كنتِ تسعين لتحفيز أطفالكِ على تناول الأطعمة الصحية والابتعاد عن الأطعمة الجاهزة والحلويات، فيجب عليكِ اختيار لانش بوكس مناسب وهنا بعض المواصفات التي يجب أن تنتبهي إليها عند اختيار حافظة الطعام:

  • جودة الخامات: اختاري منتجًا مصنوعًا من مواد عالية الجودة تضمن الحفاظ على طعام طفلك طازجًا وآمنًا.
  • خالٍ من مادة البيسفينول (BPA-Free): تجنبي المنتجات التي تحتوي على مادة البيسفينول التي يمكن أن تتفاعل مع الحرارة وتكون ضارة.
  • سهولة التنظيف والغلق: اختاري حافظة يمكن تنظيفها بسهولة ولها غطاء محكم الإغلاق لمنع تسرب الطعام.
  • حافظة مقسمة: يفضل اختيار حافظة مقسمة لتتيح لك وضع مكونات متعددة من الطعام بشكل منفصل.
  • الحجم المناسب: اختاري الحجم المناسب لعمر طفلك. إذا كان في الروضة، يمكن اختيار حافظة مقسمة لتتيح لك التنوع، إذا كان في المدرسة اختاري حقيبة طعام مكونة من أكثر من قطعة.
  • سهولة التخزين: تأكدي من أن حافظة الطعام يمكن تخزينها بسهولة دون أن تأخذ مساحة كبيرة.

وباختيار حافظة الطعام المناسبة وفقًا لهذه المواصفات، يمكنكِ تشجيع أطفالكِ على تناول وجبات صحية أثناء يومهم الدراسي.

اشكال لانش بوكس

هناك عدة أنواع من حافظات الطعام، ومنها:

لانش بوكس مقسم

يأتي على شكل صندوق مقسم إلى ثلاثة أو أربعة أو خمسة أقسام مع حواجز داخلية، مما يتيح وضع أكثر من نوع من الطعام داخلها بشكل منفصل.

 

لانش بوكس عادي

يشبه الصندوق ويمكن تقسيمه حسب الحاجة، مثل وضع علبة من الثلاجة المقسمة بداخله.

لانش بوكس الصيني

يأتي على شكل علبة مقسمة بشكل يشبه الأطباق الصينية، مما يسهل على الأطفال تناول الطعام.

لانش بوكس مع أدوات المائدة

يتضمن ملعقة صغيرة وشوكة صغيرة لجعل تناول الطعام سهلًا على الأطفال.

اختيار نوع حافظة الطعام يعتمد على تفضيلات طفلك واحتياجاته. سواء اخترتِ القسم المقسم لتقديم تنوع في الأكل أو اللانش بوكس الصيني لسهولة التناول، ستجدين العديد من الخيارات في الأسواق.

لانش بوكس سيستيما 1.25 لتر

حافظة الطعام سيستيما من بين أفضل الخيارات التي تمكنك الحصول عليها وتمتاز بقدرتها على الاحتفاظ بالأطعمة طازجة لفترة طويلة، وتتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان المميزة مثل البنفسجي والوردي والأخضر، مما يجعلها مناسبة بشكل خاص للأطفال الذين يميلون لهذه الألوان.

اشكال لانش بوكس

لانش بوكس من أم ديزاين

أم ديزاين هي واحدة من أفضل العلامات التجارية التي تقدم حافظات الطعام وتتوفر حافظة الطعام من أم ديزاين بسعة 600 مل وهي علبة صغيرة شفافة، وهناك خياران للألوان في هذا الحجم، اللون الوردي واللون الأرجواني.

اشكال لانش بوكس

لانش يعمل بالكهرباء

تعد حافظة الطعام التي تعمل بالكهرباء من بين أفضل الخيارات المتاحة وتتميز هذه الحافظة بقدرتها على الاحتفاظ بالطعام ساخنًا وطازجًا لفترة طويلة، وكما أنها مزودة بمقبض مما يسهل حملها في أي وقت وفي أي مكان، وميزة أخرى رائعة هي أن السلك الكهربائي قابل للفصل، مما يجعل من استخدامها في المكتب أو المدرسة سهلًا ومريحًا.

اشكال لانش بوكس

لانش بوكس تابروير

منتجات تابروير تعتبر واحدة من أفضل وأروع الخيارات المتاحة عندما يتعلق الأمر بحافظات الطعام وتتميز هذه المنتجات بجودتها العالية واستدامتها، حيث تصنع من مواد خام قابلة لإعادة التدوير، وتمر جميع الخامات باختبارات صارمة قبل أن يتم طرحها في الأسواق وإنها مصممة لتكون مقاومة للصدمات ومواد التنظيف وكذلك للأشعة فوق البنفسجية الضارة، وبالتالي تحافظ على الطعام طازجًا لفترات طويلة.

اشكال لانش بوكس

لانش بوكس مينترا مع حقيبة للحمل

تُعتبر العلامة التجارية مينترا، Mintra من الأسماء المعروفة بقدرتها على الاحتفاظ بالطعام لمدة طويلة، بالإضافة إلى قدرتها على الحفاظ على الأطعمة ساخنة وتم تصنيع منتجات مينترا من مادة البولي بيلين خالية من مادة البيسفينول A، مما يجعلها آمنة للاستخدام وقد اجتازت هذه المنتجات جميع الاختبارات الصحية في الولايات المتحدة الأمريكية.

تم تصميم هذا المنتج بشكل عملي وأنيق، ويأتي مع حقيبة حمل عازلة للحرارة، وبالإضافة إلى ذلك يمكنك اختيارها بين مجموعة متنوعة من الألوان، مثل الأحمر والكحلي والبرتقالي والأخضر الداكن والعديد من الألوان الأخرى.

اشكال لانش بوكس

شنطة لانش بوكس لومينارك

لانش بوكس لومينارك بوكس أكتيف تُعد واحدة من أفضل أنواع حافظات الطعام وإنها عبارة عن علبة مستطيلة تحتوي على ثلاث علب لحفظ الطعام، بالإضافة إلى حقيبة.

اشكال لانش بوكس

لانش بوكس نيو كلرو جونيور CLB-204 متعدد الألوان

نعرض لكم الآن لانش بوكس نيو كلرو جونيور من العلامة التجارية جونيور، وهي علامة تجارية معروفة بتقديم منتجات ذات جودة عالية ويتميز هذا اللانش بوكس بتصميمه الصحي ومتوفر بعدة ألوان مختلفة، مما يجعله اختيارًا ممتازًا للأطفال عند الذهاب إلى المدرسة.

اشكال لانش بوكس

وفي الختام، نجد أن لانش بوكس هي وسيلة رائعة لحمل وحفظ وجبات الطعام بطريقة منظمة وجذابة وتتيح لنا العديد من الأشكال والأنماط المتاحة اختيار اللانش بوكس الذي يناسب احتياجاتنا ويعكس شخصيتنا، وسواء كنا نبحث عن لانش بوكس لأطفالنا أو لأنفسنا، فإن هذه الأدوات تقدم لنا طريقة مثالية للاستمتاع بوجبات لذيذة أثناء التنقل، فلنستمتع بوجبات صحية ولذيذة في أوقاتنا النشطة بمساعدة هذه الأشكال المتنوعة للانش بوكس.

الكاتب:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *