منتجات لوريال باريس في مصر


منتجات لوريال باريس في مصر

تُعد منتجات لوريال افضل منتجات للمستحضرات التجميليه ومستلزمات البشره والشعر والكثير من السيدات يعشقون هذه الماركة العالمية

وهذه المنتجات الرائعه فلوربال باريس تكون شركة فرنسيه عالمية الجودة ومتفوقه عن غيرها كثيراً فتتفوق في منتجات الشعر والبشره فمكتبها الرئيسي يكون في  باريس فاصبحت اشهر شركة منتجات تجميل فالعالم العربي والشرق الأوسط.

أسعار منتجات لوريال باريس في مصر

منتجات لوريال باريس في مصر كثيره ومتنوعه ومتعدده ففي منتجات للبشره وللشعر وللجلد فتوجد في منتجاتها أسعار مناسبه ومتناوله لجميع الطبقات ويوجد ايضاً أسعار تكون عاليه جدا وباهظه الثمن ولكن تستحق ثمنها لجودتها وكفاءتها وتنوع المنتجات بها فلكل منتج له سعر محدد سواء منتجات الشعر او البشره.

منتجات لوريال الفيف

منتجات لوريال الفيف عديدة كما  ذكرنا فمنها منتجات للشعر مثل:

  • ماسك اعادة الحيوية الخماسي من الفيف ويتكون هذا الماسك من البروكيراتين والسيراميد ويعملان علي حل جميع مشاكل الشعر في لحظة واحده وبيعالج هذا الماسك من التلف والأطراف المقصفة والخشونة والبهتان وتساقط الشعر ويعتبر البرو كرياتين به احماض كثيره لعلاج الشعر وتقويته ويعطيه الطول المناسب ويجعل الشعر له نعومه كالحرير ويعيد للشعر الحيوية والقوة
كونسيلر لوريال

كل مواصفات وأسعار كونسيلر لوريال

  • ماسك الفيف لمعالجة الشعر من الجذور فلهذا الماسك فوائد كثيره فيحتوي علي سيروم السيراميد الاسمنتي الذي يقوي الشعر ويقوم هذا الماسك بملئ جميع التفرغات التي توجد فالشعر ويغذيه من الجذور للأطراف ويستخدم مره اسبوعياً ويستخدم معه الشامبو من نفس المجموعه للحصول علي نتيجة مذهلة

غسول لوريال للبشرة الحساسة

  • شامبو الفيف للشعر المصبوغ فهذا الشامبو يعمل علي تغذيه الشعر المصبوغ ويعطيه فاعليه ولمعان كما أيضا يمنع ازالة اللون ويستخدم مرتبن أسبوعيا بعد غسل الشعر جيدا.

 

  • كريم لتصفيف الشعر فاذا تم تصفيف الشعر بطريقه خطأ فسوف يسبب له مشاكل كبيره فيحتوي هذا الكريم علي مادة البروكيراتين والسيراميد ويعطون حيوية للجذور التالفه ويعطي للشعر الطول المناسب الذي تريده ويصبح اكثر لمعان وحيويه ونعومة.

فتوجد أنواع عديده للشعر ايضاً كما يوجد أنواع للبشره كماسكات لوريال المشهوره بتنعيم وترطيب البشره وبرايمر لوريال ومستحضرات تجميل لوريال تعتبر من افضل الماركات العالميه ومن اشهر المنتجات فالعالم.

  • أسعار منتجات لوريال للشعر
  • كريم لوريال الفيف لتصفيف الشعر التالف فيوجد بسعر ٨٠ جنيه
  • سيروم لوريال باريس للمعالجة الكامله وسعره ١٨٧جنيه
  • كريم سيري اكسبرت بالبرو كرياتين وسعره ٢٩٠ جنيه
  • شامبو لوريال باريس الفيف معالج للشعر التالف وسعره ٨٥ جنيه.
  • افضل منتجات لوريال

اثبتت شركةً لوريال انها من اكثر الشركات التي تقدم منتجات تجميليه اكثر مبيعاً واكثر طلباً في العالم فهي شركة تهتم جداً بجوده منتجاتها مثل:

كريم أساس لوريال انفاليبل

فيتميز هذا الكريم بالتغطيه العاليه والتحكم به كما نريد ويعطي لمسه سينيمائيه مدهشه ويتميز بانه خالي من جميع الزيوت ويقوم بتقليل الدهون بالبشره فهو خفيف علي البشره ويعطي مظهر طبيعي ويناسب الاستخدام الصباحي

برايمر لوريال انفاليبل

حيث ان البرايمر  أكد فعاليته وثباته كحجر أساس الذي يقوم عليه الميكب الصحيح وجميع دكاتره التجميل انصحت باستخدامة وبوضعه قبل وضع الميكب حيث انه يعمل علي ترطيب وتنعيم البشره وجعلها جاهزه ومستعده لوضع الميكب ويقوم باغلاق المسام وجعل للميكب اطلاله.

ماسكرا لوريال البنفسجية

فلا يمكن نكر ان للماسكرا شي أساسي للميكب هي التي تعمل علي ابراز الميكب ووضوحة فعلينا اختيار نوع مميز وله جوده عاليه كماسكرا لوريال التي تتميز بسوادها وتجعل الرموش اكثر كثافه وسهله الاستخدام وتتكون من مواد طبيعيه لتعطي الرموش كثافه كبيره

غسول لوريال بالطين النقي

فهذا الغسول يقوم بتنظيف البشره من الشوائب والزيوت المتراكمة عليها واعطائها حيويه ونضاره اكثر ولمعان واضح فينصح كثير من أطباء الجلديه باستخدامة لنعومته وجوده ترطيبه للبشره.

قناع الطين النقي من لوريال

فهذا القناع له فاعليه كبيره ولع مستخدمين كثير لانه يعطي للوجة نضاره ورشاقه ولا يترك عيوب بالوجة

مجموعه حمض الهيالورونك

فيعتبر هدا الحمض هو الاحدث في منتجات لوريال فجميع الفتيات تفضل استخدامة لتاثيره وفعاليته ولأنه يعطي نضاره ورشاقه للوجه ويزيل جميع الخطوط الرفيعه التي توجد فالوجه ويحل مشاكل اثار التقدم فالعمر علي البشره فله معجبينه ومستخدمينه في جميع انحاء العالم.

مجموعه لوريال الفيف طول الاحلام

فهذه المجموعه تكون للعنايه بالشعر والذي ينصح بها خبراء الجلديه والتجميل فيحمي الشعر من التساقط ويعالج مشاكل الشعر وتعمل هذه المجموعه علي حل مشاكل الشعر وإعطاء الشعر اللمعان والنعومه المناسبه وتقوم بتنظيف الشعر بشكل عميق وتتميز برائحه منعشه وجذابه تدوم طويلاً وتعطي للشعر الترطيب المطلوب والملمس الناعم القوي.

مجموعه سيري اكسبرت

فهي مجموعه اصلاح كامل يستخدموها خبراء التجميل لانها تقوم بتأثير قوي علي الشعر التالف وتعمل علي اصلاحة.

لوريال مصر

يمكن ان نقول ان برايمر لوريال من افضل واحسن أنواع البرايمر المشهوره والمميزه والمفيده لجميع أنواع البشره حيث تعتبر ماركة لوريال باريس من اشهر الماركات العالميه ودائما ماتقوم بأنتاج واختراع مجموعات مميزه من جميع أنواع مستحضرات التجميل وعلاوه علي ذلك أسعارها مميزه ومناسبه للجميع ومع مختلف الطبقات.

حيث ان شركة لوريال باريس تهتم كثيراً علي انتاج افضل المنتجات التي تنال اعجاب وحب السيدات وكل المستخدمين لمستحضرات التجميل حيث تساعد في ابراز وإظهار علامات الجمال وتظهر بالصوره اللطيفه الجذابه جميع الأوقات.

فاعلنت شركة لوريال ان بدا نشاطها منذ ٢٠٠٩ وانشأ في ديسمبر عام ٢٠١١ اول مصنع لمنتجاتها بمنطقه

الشرق الأوسط وشمال افريقيا بالمنطقه الصناعيه بمدينه العاشر من رمضان ويعتبر مركز اقليمياً للتصدير.

منتجات لوريال في عمان

الوكيل المعتمد في الأردن لشركة لوريال فتوجد مصانع عديده في الأردن تبيع منتجات لوريال فالوكيل المعتمد الرئيسي لهذه الشركة يوجد فالاردن.

منتجات لوريال للتجاعيد

يوجد سيروم هيلورون اكسبرت لتقليل الخطوط التي توجد تحت العين وللتجاعيد فهذا المنتج يعمل علي تنعيم البشره وتقليل الخطوط الرفيعه بها

لانه يحتوي علي حمض الهيالورونيك الذي يعطي البشره الترطيب العميق والمظهر المناسب وكريم لوريال باريس للتجاعيد أيضا فيعمل علي حمايه البشره والتخلص من الشوائب والاوساخ التي توجد بها.

  • شراء منتجات لوريال اون لاين

توجد طرق عديده لشراء هذه المنتجات اون لاين فلانها ماركة عالمية مشهورة ولها علامة تجارية متخصصة بها وبمستحضرات تجميلها فجميع منتجاتها توجد فمحلات السوبر ماركت الكبيره وصالونات تجميل الشعر وتصفيفه وتوجد في جميع الصيدليات وجميع مواقع الاون لاين مثل امازون ونون وسوق كوم.

الكاتب:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *