غسول بيوديرما الابيض


غسول بيوديرما الابيض
غسول بيوديرما الابيض

غسول بيوديرما الابيض

غسول بيوديرما الابيض هو أحد أفضل أنواع غسول شركة نيتروجينا الذي يساعد على حماية البشرة من العديد من المشكلات التي قد تواجهها.

فهو يقوم على تفتيح وتقشير البشرة والحفاظ عليها بشكل دائم والتخلص من الشوائب والبقع الداكنة والحفاظ على البشرة رطبة وناعمة دائماً حتى تكون بشرة صافية خالية من العيوب.

فتحتاج البشرة دائماً إلى العناية الفائقة حتى تستطيع الاحتفاظ بنضارتها بشكل دائم وبذلك يجب عمل روتين يومي بغسول البشرة لكي يتم الحصول على بشرة مشرقة خالية من العيوب ومن أفضل أنواع الغسول في الحفاظ على البشرة هو غسول بيوديرما الأبيض.

تقدم منصة أدواتك أفضل أنواع غسول بيوديرما الأبيض وأهم ما يميز كل نوع حتى يتم التعرف على النوع المناسب لبشرتك للحفاظ عليها بشكل دائم من مشاكل البشرة.

شركة بيوديرما

شركة بيوديرما هي شركة فرنسية من الشركات الرائدة في الأسواق الأوروبية والعالمية منذ السبعينات في مجال مستحضرات العناية بالبشرة.

وقد استخدمت شركة بيوديرما مقولة “البشرة المثالية” نموذجاً لها في جميع الأبحاث التي تقوم بها، وذلك بعلاج جميع مشاكل البشرة بطرق صحية حتى تستطيع المرأة الحصول على “البشرة المثالية”.

وتعرف الشركة بمنتجاتها الطبيعية التي تقدم أفضل نتيجة للبشرة حتى تصبح دائماً مشرقة ومثالية حيث تم تطوير منتجات بيوديرما باستخدام براءة اختراع DAF: Dermatological Advanced Formulation ، والتي كانت تعمل على زيادة تحمل البشرة والجلد وتعزيز مقاومتها.

غسول بيوديرما الابيض

تحتوى شركة بيوديرما على نوعان من غسول بيوديرما الأبيض الذي يحافظ على البشرة، ويتميز كل نوع بالعديد من الفوائد التي تناسب كل بشرة ولذلك نعرض أهم مميزات كل نوع وفوائدة وما نوع البشرة التي يناسبها كل نوع.

غسول وايت أوبجيكتيف الكريمي

يستخدم غسول White Objective Moussant في تفتيح وتقشير البشرة للوجه والجسم، وهو غسول مزدوج المفعول حيث أنه يعمل على تبييض البشرة وحمايتها من ظهور التصبغات

ويتميز الغسول برغوته الكريمية الناعمة وذلك لاحتوائه على تركيبة فعالة من شركة بيوديرما والتي حصلت على برائة اختراع “W.O.TM” والتي تسببت في التأثير الثنائي لحماية البشرة من التصبغات الجلدية وعلاجها والتخلص منها

غسول بيوديرما الازرق

يعمل الغسول على علاج البقع الداكنة في الوجه والجسم، كما أن تركيبته الفعالة تحتوي على كرات دقيقة مقشرة مع وجود حمض الألفا هيدروكسي الذي يساعد في التخلص نهائياً من خلايا الجلد الميته وبذلك حماية البشرة من التصبغات وتتصحيح لون البشرة والجسم وتفتيح البقع الداكنة على البشرة.

يعمل على تنظيف البشرة من الأتربة والشوائب بشكل نهائي، كما أنه يعالج النمش وجعل البشرة ناعمة وحيوية.

ولا يحتوي على الصابون ولكنه يحتوي على عطر خفيف لا يتسبب في تحسس البشرة.

يقوم بتقشير البشرة دون جفافها والمحافظة عليها، ويحتوي على فيتامين E المضاد للأكسدة، الذي يعمل على حماية البشرة من تأثيرات الجزئيات الحرة الضارة.

وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

طريقة استخدام غسول بيوديرما وايت  

استخدامه كغسول

يستخدم الغسول بشكل يومي، تبلل البشرة بالماء الفاتر في البداية ثم يتم وضع كمية من الغسول على الوجه ويتم توزيعها بشكل جيد في حركات دائرية على البشرة.

يتم شطف الوجه بالماء الفاتر.

استخدامه كـقناع

يتم استخدامه مرة أو مرتين في الأسبوع فيتم وضع طبقة سميكة من الغسول على البشرة ويجب الابتعاد عن منطقة العينين ويتم تركه لمدة خمسة دقائق.

وبعدها يتم ترطيب البشرة بالماء وتدلك البشرة بحركات دائرية من أسفل لأعلى بشكل جيد حتى ترغى.

وبعدها يتم غسل البشرة بالماء الفاتر.

وإذا لم يتم الحصول على أي نتيجة خلال أربع أسابيع يجب استشارة الطبيب.

غسول بيوديرما النهدي

 

غسول وايت أوبجيكتيف الكريمي
غسول وايت أوبجيكتيف الكريمي

غسول بيوديرما وايت أوبجيكتيف

يتميز غسول بيوديرما وايت أوبجيكتيف في تفتيح البشرة بشكل جيد، ويستخدم الغسول لتنظيف البشرة بشكل يومي.

كما يعمل على التخلص من آثار المكياج بشكل نهائي على جميع أنواع البشرة دون حدوث أي آثار جنبية على الوجه.

يحتوي على مركب يساعد في التخلص من الاسباب التي تسبب اسمرار للبشرة مما يجعلها فاتحة دائماً.

يحمي البشرة من التصبغات ويقوم بتنظيف البشرة بعمق.

يتخلص من شوائب الوجه بشكل نهائي نظراً لوجود المذيلات في تركيبته، ويعمل على تصفية البشرة في خطوة واحدة دون الحاجة إلى شطفه.

كما أنه يمنع التهابات البشرة أو الشعور بالتهيج والالتهاب خلال تنظيفها.

ويستخدم الغسول في علاج التباين اللوني والكلف والتصبغ الزائد واسمرار البشرة.

طريقة استخدام غسول بيوديرما وايت أوبجيكتيف

يتم استخدام الغسول مرتين يومياً مرة صباحاً ومرة أخرى مساءً.

يتم وضع القليل من محلول وايت أوبجيكتف H2Ok على قطعة قطن نظيفة ويتم مسح الوجه بها بشكل جيد.

ثم يتم تكرير تلك الخطوة أكثر من مرة حتى تصبح قطعة القطن نظيفة تماماً.

وبعد ذلك يتم تجفيف البشرة بلطف.

غسول بيوديرما وايت أوبجيكتيف
غسول بيوديرما وايت أوبجيكتيف

لشراء مجموعة بيوديرما وايت اضغط هنا 

الكاتب:

أدواتك هي منصة عربية تعريفية بمحتوي الأدوات والمنتجات بشكل تفصيلي عن الآداة ومتوسط السعر في مصر والوطن العربي وتكوينها وشركات التصنيع لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *